Thursday 8 February 2018

العرض و الطلب النقد الاجنبى تجارة في باختصار kurzgesagt


سوف تشرح هذه المقالة بعض العوامل المفيدة التي يجب مراعاتها عند التداول بناء على منهجية العرض والطلب. وسأقدم لمحة عامة موجزة عن العرض والطلب قبل الخوض في كيفية تحديد مستويات الاحتمالات العالية التي يمكن الاتجار بها. العرض والطلب نظرة عامة السبب الوحيد وراء تحرك السعر في أي وجميع الأسواق هو بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. وكلما زاد الاختلال، كلما زادت هذه الخطوة. التحركات القوية في السعر بعيدا عن المستوى تشير إلى أنه لم يتم ملء جميع الطلبات. على سبيل المثال، في أصل مستوى العرض، لا يوجد ما يكفي من أوامر الشراء لتلبية عدد من أوامر البيع. هذا هو السبب يتحرك السعر بعيدا في مثل هذه الأزياء القوية. وعندما يعود السعر إلى تلك المستويات، يقوم المتداولون المبتدئون بالشراء إلى منطقة تكون فيها المؤسسات لديها أوامر بيع. المؤسسات والمهنيين بيع إلى المبتدئين ثم لا يوجد المزيد من أوامر الشراء لذلك يجب أن يسقط السعر مرة أخرى. والعكس صحيح بالنسبة لمستويات الطلب. وفي كلتا الحالتين، يوفر التجار المبتدئين السيولة التي تحتاجها المؤسسات للحصول على طلباتهم في السوق. أفضل الفرص للربح في التداول هي حيث يمكننا شراء بأقل سعر ممكن (أسعار الجملة) وبيع وأغلى سعر ممكن (أسعار التجزئة). هذا هو نفسه في أي سوق. مستويات العرض والطلب على الرسم البياني للسعر تظهر هذه أسعار الجملة والتجزئة. إذا قمت بسحب الرسم البياني للسعر سترى عموما العديد من مستويات العرض والطلب في كل إطار زمني. بأي حال من الأحوال نحن مهتمون في التداول من كل واحد. لم يتم إنشاء مستويات العرض والطلب على قدم المساواة. بعض المستويات أكثر عرضة لعقد من غيرها. بعض العوامل المشتركة التي يجب مراعاتها عند اختيار المستويات للتداول هي مدرجة أدناه: قوة التحرك - الطريقة التي غادر بها السعر المستوى. من الناحية المثالية بسرعة مع الشموع الكبيرة ريسكريوارد - نسبة مخاطرة كريمة سوف تساعد على ضمان أن تظل مربحة على المدى الطويل على الرغم من الخسائر التي لا مفر منها من وقت لآخر الصورة الكبيرة - الاتجاه الإطار الزمني العالي أو التحيز سوف تساعد على الحفاظ على التداول في الاتجاه الصحيح تصحيح - هل مستوى جديد أو تم اختباره. مستويات جديدة أفضل وقت على مستوى - أقل وقت كلما كان ذلك أفضل يدل على زيادة العرض والطلب الخلل وصول - لا مستويات متعارضة في مكان قريب للركوب السلس إلى الأهداف العوامل المذكورة أعلاه هي بعض العوامل الرئيسية التي ينبغي اتخاذها في حساب عند تحديد مستويات التداول من. شخصيا أذهب أبعد من ذلك لضبط مستوى عملية قطف لزيادة احتمالات أكثر من ذلك. أحب أن ترميز لدكووكي ليفلزردكو على مخططاتي. هذه المستويات مهمة بالنسبة لي ليس بمعنى أنني سوف التجارة من لهم، ولكن لأن الآخرين قد تداولت منهم في الماضي، وأنا أحب أن أرى كيف يتفاعل السعر في هذه المستويات. بعض الناس قد يطلقون عليهم نقاط المحورية (ب) الدعم والمقاومة (سر) أو نقاط القرار (دب) ولكن لأغراض هذه المادة سوف أشير إليها على أنها مستويات رئيسية. وهناك مستوى رئيسي هو المستوى الذي أظهر فيه الرسم البياني تحركا سعريا يسترعي انتباهي. ويمكن أن يكون ذلك نقطة نتج منها انخفاض أو ارتفاع ولكن ليس مستوى العرض أو الطلب، أو مستوى من الدعم التقليدي أو المقاومة. عندما أرى واحد أو أكثر من هذه المستويات مكسورة، أذهب والبحث عن مصدر هذه الخطوة التي كسرت المستوى. وهذا غالبا ما يشير إلى مستوى العرض أو الطلب، وتوفير جميع المعايير الأخرى يتم استيفاء، لدي الإعداد مع زيادة احتمالات النجاح. ويرجع سبب ذلك إلى حقيقة أن التجار يميلون إلى التفاعل على المستويات الرئيسية. عندما تكون طغت عليهم قوة معارضة، لديك فكرة أفضل عن أين المال الذكي يتحرك السوق. وفيما يلي بعض الأمثلة على المستويات الرئيسية التي يتم كسرها بسبب العرض والطلب. كما ترون من الصورة أعلاه، تم إزالتها من قبل منخفضة وأصل هذه الخطوة يظهر امدادات كبيرة والطلب الخلل الذي أشار إليه شمعة حمراء ضخمة. لا يوجد شيء سوى الشموع الخضراء تسير في المستوى حتى لا مستويات معارضة قريبة حتى أقل من 2: 1 الهدف. أداة الألياف المعدلة تبين أن الخطوة الأصلية كانت أكثر من 3 أضعاف حجم المستوى وبالتالي فإن المخاطر على مكافأة تبدو جيدة. ومرة أخرى، تم التخلص من الانخفاض السابق. ويبرز منشأ هذه الخطوة التي كسرت مستوى المفتاح من مستوى العرض. واضح الشموع الخضراء في العرض تظهر احتمال الربح القادمة إلى مستوى وعدم وجود مقاومة لوقف انخفاض الأسعار. ليس هناك طلب أدناه لذلك السعر مجاني في الانخفاض إلى المستوى الرئيسي التالي. أداة الألياف يظهر خطر مكافأة على التجارة. أقترب من عملية اختيار المستويات بإحدى طريقتين إما أن أرى مستوى العرض أو الطلب ثم أنظر لمعرفة ما إذا كانت قد كسرت أي مستويات رئيسية، أو إرسكول تحديد مستوى مفتاح مكسور والعمل مرة أخرى للعثور على مصدر هذه الخطوة التي تسببت التوقف. كلا النهجين تعمل بشكل جيد. النقطة الرئيسية هي معرفة ما إذا كان قد تم كسر مستوى أو عدم زيادة احتمالات الخاص للتجارة. عندما يتم كسر مستويات العرض والطلب إذا كان لدي تحيز قصير ومستوى الطلب قد تم امتصاصها أو كسرها تماما، وسوف تأخذ السراويل من مستوى العرض مع زيادة الثقة الآن أن مستوى المعارضة قد اتخذت للتو. على العكس من ذلك، إذا كان لدي تحيز طويل ومستوى العرض قد تم استيعابها للتو سوف أكون الآن أكثر ثقة في شراء من مستوى الطلب. أريد أن أرى طريقا واضحا للربح قبل أن أدخل التجارة وعندما يتم امتصاص مستوى متعارض أو أخذ بها، لدي المزيد من الثقة للتجارة. يرجى الاطلاع على لقطات أدناه للحصول على أمثلة: يتم امتصاص مستوى العرض وهناك مستوى الطلب الطازجة أدناه فقط. السعر الآن مجانا للتحرك العالي سوف المقاومة قليلا حتى المستوى الرئيسي المقبل. مكافأة مكافأة تبدو جيدة لذلك أخذت هذه التجارة. هذا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، ويتكون هذا الطلب من مستوى الطلب اليومي. تحليل إطار زمني متعدد هو خارج نطاق هذه المقالة ولكن سأكتب واحدة أخرى لشرح كيف يعمل ذلك مع اختيار المستويات الصحيحة. في الصورة أعلاه نرى أن مستوى الطلب تم إزالته إلى جانب مستويين رئيسيين. عندما ننظر إلى ما قد يكون سبب هذه الخطوة، ونحن نرى لطيفة عرض مستوى العرض مع الشموع الكبيرة ترك المستوى. وكانت هذه تجارة لطيفة أخرى. هذه هي بعض الأمثلة على كيفية تحسين نجاحك عند تداول العرض والطلب عن طريق اختيار المستويات التي تقدم وفرصة أكبر للنجاح. شكرا ماكس حاولت أن انقر على زر مثل ومحاولة لمساء لك ولكن ليس لدي ما يكفي من الاعتماد، حقيقة أنا لا تملك أي شيء. الرقم سوء أن في وقت ما. لقد تمكنت من طباعة مقالتك والرسوم البيانية وأنا فيكسين لقراءتها ودراستها أكثر من ذلك. وأعتقد أن المستويات الرئيسية التي تشير إليها هي مناطق من ريال ثم مرة واحدة يتم اختراق هذه المنطقة كنت تبحث عن جيوب من التوحيد التي جاءت من سد التي تسببت في الاختراق هو أن عن الحق عندما أحصل على بعض الاعتمادات سوف يأخذك على العرض للمساعدة. أنا دنتيفينغ منطقة سد بشكل صحيح أو بانسنتلي أنا بحاجة. أنت تعرف رجل شاهدت للتو سام سيدين ويبينار على فستريت وما فعلتم هو نسخ لصق فكرته من العرض والطلب كما سيتيكوت فقط قال أعلاه حتى أنك لم تجعلها تبدو مختلفة قليلا من الويبينار للآخرين اذهبوا هنا fxstreetwebinarssessionssession. aspxid50e3f4dc-9c40-41df-a732-b166dd3ce99e و watch. This ليس عملك العار عليك بيجاي، وأعتقد أنك تحصل على نقاط لملء ملفك الشخصي وأيضا عند الانخراط أكثر في المجتمع. ثاتس الحق، وأنا أحب أن أرى مستوى سر كسر أو مستوى سد معارضة امتصاص ثم لوك لمصدر الفاصل الذي غالبا ما يكون مستوى سد. لدي المزيد من المقالات قريبا حتى نأمل أنها سوف تساعد أولا، العرض والطلب ليس مجرد فكرة أنه هو قانون أساسي من الاقتصاد التي يمكنك أن تقرأ عن من مصادر عديدة. أيضا أعتقد أن أنت و سيتيكوت قد يساء فهم النقطة الرئيسية من هذه المادة التي كانت حول تحديد مستويات الجودة سد على أساس كسر سر. أنا لا أعتقد سام يعلم هذا على الرغم من إم لست متأكدا كما كنت تدرس من قبل أوتا، نيثر قد قرأت كل من مواردها. وعلاوة على ذلك لوقا، خصم النص على عوامل سد المشتركة للتداول مثل منع شخص ما من الكتابة عن استراتيجية تستخدم تسي، فيبوناتشي أو المتوسطات المتحركة عبر دون الرجوع إلى غيرها من المقالات التي ذكرتها من قبل. انها فقط لا معنى له. المبادئ الأساسية لكل من أعلاه هي نفسها، ولكن العديد من المقالات ميزة استخدام كل منهم. في التطبيق الذي من المرجح أن تختلف. تحركات السوق الكبيرة، والمخاطر، واتجاه الإطار الزمني العالي وما شابه ذلك هي عوامل شائعة للعديد من إستراتيجيتسثودس ليس فقط سد. موافق السلام أنا لا أبحث عن أي نقطة هنا السبب أنا في المجتمع هو الحصول على بعض الأفكار الجديدة. أحب مقالتك وأنا في انتظار أخرى شكرا مرة أخرى ماكس وأنا لا نتطلع إلى بعض المناقشات الحقيقية. فيما يتعلق بالمطالبات التي قطعتها وعملت سامز الماضية. في سياق دراسة نظرية سد لقد درست كل شيء كلام سام تحدث من أي وقت مضى أو مكتوبة في كل مادة مجانية أو الفيديو، ولا حيث لا يذكر الأشياء لديك هنا التي تتجاوز الأشياء الأساسية سد يتحدث عنه. سام ينتشر عليه كما استراتيجيته الأساسية لكنه لم يخترعه ولا لديه نمط على ذلك. لذلك، أنا يشهد ماكس هذه ليست الأشياء سيدن نموذجية. هناك أكثر في مقالة ماكس هنا وأنا اختبار ذلك في وقت كتابة هذه السطور. العمل الجيد كحد أقصى. مهلا ماكس محاولة ز البريد ومعرفة ما اذا كان يمكنك بينغ لي مرحبا العرض والطلب القواعد هي قاعدة أي نوع من أسعار السوق. في الواقع أنا لا أعرف لماذا يدعي الناس سيدن ككاتب هذه القواعد، لأنها موجودة بالفعل قبل وقت طويل من ولادة. هيس معلم عظيم في مدرسة معروفة، تعليم الناس على كيفية التجارة بدءا من 0 إلى شيء، من خلال قراءة الرسم البياني للسعر وفهم ما هو وراء هذه الخطوة. أنا لا أتذكر أين بالضبط ولكن أنا أيضا تذكر جيدا سيدن يقول بوضوح انه لم يخترع شيئا، وانه لم يكتشف أي شيء. لذلك أنا حقا لا تحصل على نقطة حول مثل هذه التعليقات. ونأمل أن يكون السلام. فعله. ولكن يريد فقط أن أقول وجهة نظري حول هذا :) الآن، والمادة جيدة، وأنا دائما أكرر وأنا سوف تفعل دائما: أول شيء، واحد لديه لتعلم قراءة السعر بالقرب من مستويات العرض والطلب. واحد التجارة غير قادر على إنكار إكسيستانس من هذه القاعدة العالمية المادة هي لطيفة، ونظيفة. ممتاز ممتاز وحظا سعيدا :) لقد تم اختبار ماكس نظرية المستويات الرئيسية وأنه هو حقا خلاف جيد محسن. لقد تم ربط بعض مستويات جيدة حقا حتى الآن، في الممارسة على الرغم من. هذا هو مقال ممتاز. ماكس و أليفاريس المقالات كانت الأكثر فائدة بالنسبة لي شخصيا. بيجاي: هناك الكثير من المواد العظيمة في هذا والمسابقات السابقة كله هو مصدر كبير سواء للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. ) نعم التدافع، بالتأكيد الكثير من المواد العظيمة دون أدنى شك. لقد وجدت هذا الموقع القيام البحوث سد وتعثرت على مقالة سد من قبل أليفاري بعض الوقت مرة أخرى. وجدت ماكس قبل بضعة أيام مجرد النظر على الموقع ومقالات مختلفة. لك حتى جيدة حتى يرجى العفو إذا كنت ضمنا ضمنا أي لم تكن. آه لا لا لا تقلق. كان مجرد قول ما قلت، لذلك نوع من تأكيد ما فعلت أيضا موافق، أيضا اقتراح للنظر في الأشهر السابقة لأن هناك حقا بعض الأعمال الممتازة ومفيدة جدا. أنا لا يعني الألغام فقط هذا :) بيبي مرحبا التدافع. أنت على حق، والعمل السعر هو عنصر رئيسي لتداول سد. في الواقع هذا شيء مريض يجري في مقالتي المقبلة كما مهم جدا. بيجاي إم سعيد وجدت هذا مفيد. والحفاظ على البحث عن الأمثلة، وسوف تصبح قريبا أكثر وضوحا. نشرت هذه المقالة و أليفاري مقال: 24 سبتمبر تجارة الطلب منطقة الطلب تكمل حقا بعضها البعض. شكرا الرجال. لقد بدأت للتو في التجارة العرض والطلب بعد التخلي عن جميع المؤشرات، وقد ساعدت مقالتي لفهم طريقة أفضل بكثير وأنا فعلا بدأت لتحويل حسابي التجريبي حولها. نعم لقد شاهدت معظم ندوات سام سيدنز وأنها مقدمة كبيرة للموضوع ولكن عليك فلدي تفعل ذلك لفهم ذلك بشكل أفضل. مقالتك مليئة في بعض المناطق الرمادية كنت تواجه مشاكل مع وفي الواقع هي مشابهة جدا في الواقع قريبة جدا من كيف أريد للتجارة. لذا شكرا جزيلا على ذلك. أين يمكنني العثور على المادة متابعة على إطارات زمنية متعددة. ما هي الطريقة التي تستخدمها لتحديد كيفية رسم المستطيلات العرض والطلب من حيث شمعة كل منطقة اخترت على سبيل المثال (في حالة منطقة العرض) سام سيدن يستخدم أعلى من أعلى شمعة وأدنى جزء من الجسم من الشمعة في المجموعة في حين يبدو لك أن تكون عشوائية على ما نقاط من شمعة اخترت رسم لك المستطيلات يمكن أن يرجى شرح. شكرا لك روب مرحبا amoths57، إم سعيد وجدت أنه من المفيد، ومتابعة المادة هنا: دوكاسكوبيفسكومفكس-كونتيستسوبلي-والطلب-متعددة-Timeframeactionreadid1606read-المادة مرحبا Robert4. بينما أحاول أن ننظر لمستويات التي هي لطيفة وأنيقة، لا يتم عرض مستويات سد دائما بهذه الطريقة. وأنا أعلم أن بعض المستطيلات في هذه المادة ليست بإحكام ضد الشموع ولكن في بعض الأحيان أدوات المستطيل على منصات لا تسمح بذلك. مع مرور الوقت كنت مجرد الحصول على يشعر لكيفية رسم المستويات وحيث العرض هو. على سبيل المثال الرسم البياني H4 هو أيضا منطقة المبادلة التي تضيف أيضا التقاء. آمل أن يساعد هل هذا هو نفس ماكسيموملوتس من ماكسيموملوتس المفاهيم على هذا الموقع تبدو مشابهة لأساليب الخاص بك. كيفية رسم مستويات الطلب والطلب على التداول والاختلالات و ترندلينس بطريقة ميكانيكية: 24. 2018. هذه القواعد والاستراتيجية تنطبق على أي صك وسوق، سواء كان ذلك الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والسلع والمؤشرات في ندوات اليوم ذهبنا من خلال أساسيات العرض والطلب التداول وفقا للقواعد المنصوص عليها في مصنع الفوركس والمجتمع العرض والطلب في مجموعة ونسيان غطينا: - كيفية رسم مستويات العرض والطلب - ما يصدق على مستوى - كيفية رسم وإبطال تريندلاين لاستخدامها لتقييم الاتجاه - كيف ومتى للتداول المستويات بعد كسر الصلبة من خط الاتجاه - الدب الفخاخ باستخدام العرض والطلب - كيفية رسم الصعود والهبوط الهبوط العرض والطلب الاختلالات - وعدد قليل من الفروق الدقيقة أو كيفية رسم المستويات وأنماط استمرار

No comments:

Post a Comment