Thursday 22 February 2018

بلدي الأجر العمل الجاد خارج يقتبس الفوركس


الصيف هو من الناحية الفنية على الكتب لبضعة أسابيع أخرى، ولكن يوصف يوم العمل دائما بأنه نهاية غير رسمية للموسم. حتى في حين كان الاسترخاء مع رحلات الشاطئ أو حفلات الشواء، وهنا بعض يقتبس كبيرة وملهمة عن قيمة العمل الشاق. استمتع عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، ونرى جيدا لكم مرة أخرى في الخنادق يوم الثلاثاء. 1. أود أن يكون مقالا واحدا في يوم من هذا النوع وهذه عشرة أو عشرين خطوط قد تمثل بسهولة أيام كاملة العمل الشاق في طريق التركيز والتفكير المكثف والمراجعة، البولندية من نمط، وزن الكلمات. --Joseph بوليتزر 2. تلفزيونات العمل الشاق. أنا لا أعرف كيف نجا الجحيم أنجيلا لانسبري القيام القتل، وقالت انها كتبت كل تلك السنوات. --Christopher ميلوني 3. الطريق إلى النجاح ليس من السهل التنقل، ولكن مع العمل الشاق، محرك والعاطفة، من الممكن تحقيق الحلم الأمريكي. --Tommy هيلفيجر 4. أنا لا أعرف أي شخص الذي حصل إلى الأعلى دون عمل شاق. هذا هو وصفة. انها لن تحصل دائما لك إلى الأعلى، ولكن يجب أن تحصل على قريب جدا. --Margaret تاتشر 5. ليس هناك بديل عن العمل الشاق، 23 أو 24 ساعة في اليوم. وليس هناك بديل عن الصبر والقبول. --Cesar تشافيز 6. أنت غير قادر على الوصول إلى هناك عن طريق الحافلة، إلا من خلال العمل الشاق والمخاطر ومن خلال عدم معرفة تماما ما تفعله. ما سوف تكتشف سيكون رائعا. ما سوف تكتشف ستكون نفسك. --Alan ألدا 7. أعلم أنك سمعت ذلك ألف مرة من قبل. ولكن عمله الجاد الحقيقي يؤتي ثماره. إذا كنت تريد أن تكون جيدة، لديك لممارسة، والممارسة، والممارسة. إذا كنت لا تحب شيئا، ثم لا تفعل ذلك. - راي برادبوري 8. شاهدت رجل صغير مع النسيج سميكة على كلتا يديه العمل 15 و 16 ساعة في اليوم. رأيت له مرة واحدة تنزف حرفيا من قيعان قدميه، وهو الرجل الذي جاء هنا غير المتعلمين، وحدها، غير قادر على التحدث باللغة، الذي علمني كل ما تحتاج لمعرفته عن الإيمان والعمل الجاد من بلاغة بسيطة من مثاله. - ماريو كومو 9. الخطط هي النوايا الحسنة إلا إذا كانت تتحول فورا إلى العمل الشاق. --Peter دروكر 10. اسمحوا لي أن أقول لك السر الذي قادني إلى أهدافي: قوتي تكمن فقط في مثابرة بلدي. - لويس باستور 11. السلطة تعني السعادة السلطة يعني العمل الشاق والتضحية. --Beyonce نولز 12. نحن نعيش في هذا النوع من المجتمع حيث، في جميع الحالات تقريبا، يكافأ العمل الشاق. --Neil ديغراس تايسون 13. أستطيع أن أقول إن الرغبة في الحصول على القذرة عرفت دائما لنا كدولة، وسمة مميزة من العمل الشاق وسمة مميزة من المرح، والأوساخ ليست العدو. --Mike روي 14. وأعتقد أن أكبر سمة بلدي إلى أي نجاح أن يكون لي هو العمل الشاق. هناك حقا لا بديل للعمل الجاد. --Maria بارتيرومو 15. إذا كان رجل يدعى أن يكون كاسحة الشوارع، يجب أن يجتاح الشوارع حتى كما رسمت مايكل أنجلو، أو بيتهوفن لعب الموسيقى، أو كتب شكسبير الشعر. وقال انه يجب اكتساح الشوارع بشكل جيد أن جميع المضيفين من السماء والأرض وقفة لنقول، هنا عاش كاسحة الشارع الكبير الذي قام بعمله بشكل جيد. - مارتن لوثر كينغ، الابن 16. التعليم، التعلم الفعلي - هو عمل شاق. شخصية جدا. والديك لا يعلمك أي شيء. المعلمين الخاص بك لا يعلمك أي شيء. الحكومة لا يعلمك أي شيء. انت قرأته. أنت لا تفهم أنك تقرأ مرة أخرى. يمكنك كسر قلم رصاص وقراءته مرة أخرى. --Dean كامين 17. عملها الشاق صنع الأفلام. انها مثل الطبيب: كنت تعمل لساعات طويلة، ساعات صعبة جدا، والعمل العاطفي، متوترة. إذا كنت لا أحب حقا، ثم إينت يستحق كل هذا العناء. - جورج لوكاس 18. يؤلف الموسيقى هو العمل الشاق. --John ويليامز 19. المثابرة هو العمل الشاق الذي تقوم به بعد أن تعبت من القيام بعمل شاق كنت فعلت بالفعل. --Newt غينغريتش 20. إذا كان الناس يعرفون مدى صعوبة عملت على تحقيق إتقان بلدي، فإنه لن يبدو رائعا جدا بعد كل شيء. - مايكل أنجلو 21. الجميع يريد أن يكون مشهورا، ولكن لا أحد يريد أن يفعل هذا العمل. أنا أعيش بذلك. كنت طحن الصعب حتى تتمكن من اللعب بجد. في نهاية اليوم، كنت وضعت كل عمل في، وفي نهاية المطاف أن تسدد. يمكن أن يكون في عام، يمكن أن يكون في 30 عاما. في نهاية المطاف، عملك الشاق سوف تسدد. --Kevin هارت 22. والدي قد بشر دائما فضائل العمل الشاق. ولكن العمل الشاق هو شيء واحد النضال الاقتصادي هو آخر. - سارجنت شرايفر 23. أعتقد أن الشيء في ذلك كان كنت دائما على استعداد للعمل لم أكن أسرع أو أكبر لاعب ولكن كنت عازما على أن يكون أفضل لاعب كرة القدم يمكن أن أكون على ملعب لكرة القدم وأعتقد أنني كنت قادرا لتحقيق ذلك من خلال العمل الشاق. --Jerry رايس 24. لا توجد أسرار للنجاح. إنه نتيجة التحضير، والعمل الشاق، والتعلم من الفشل. --Colin باول 25. إم مصمم، وأنا أعمل بجد في ذلك. الناس في بعض الأحيان يريدون اخماد الأزياء بالقول تافهة أو سطحية، ولكن ليس بهذه الطريقة على الإطلاق. في الواقع العمل الشاق جدا. --Donatella فيرساتشي 26. إم مؤمن أكبر في الحظ، وأجد أصعب وأنا أعمل أكثر لدي من - توماس جيفرسون 27. المواهب أرخص من الملح الجدول. ما يفصل الفرد الموهوب من واحد ناجح هو الكثير من العمل الشاق. --Stephen الملك 28. الأفلام هي العمل الشاق. لا يرى الجمهور ذلك. النقاد لا يرون ذلك. ولكنهم الكثير من العمل. وهناك الكثير من العمل. --Robert دي نيرو 29. كان أول وظيفة لي غسل الأطباق في الطابق السفلي من دار تمريض لمدة 2.10 ساعة، وتعلمت الكثير عن قيمة العمل الشاق هناك كما فعلت في وقت لاحق من أي وقت مضى. --Douglas بريستون 30. الحظ أنا لا أعرف أي شيء عن الحظ. إيف أبدا بنك على ذلك وأخشى من الناس الذين لا. الحظ لي شيء آخر: العمل الشاق - وإدراك ما هي الفرصة وما هو غير. --Lucille الكرة 31. يتم كسب المعركة أو فقدت بعيدا عن الشهود - وراء خطوط، في صالة الألعاب الرياضية، وهناك على الطريق، قبل فترة طويلة من الرقص تحت تلك الأضواء. - محمد علي 32. من الصعب أن تغلب على الشخص الذي لا يستسلم أبدا. - فاتنة روث 33. قد تأتي الأمور لأولئك الذين ينتظرون، ولكن فقط الأشياء التي تركها أولئك الذين صخب. - أبراهام لينكولن 34. عملها الشاق لجعل برنامج لمدة أربع دقائق تبدو جهد وأنيقة. --Katarina ويت 35. الأداء من الحكمة، وكنت حقا بحاجة إلى أن يكون أسفل في الخنادق تحتاج إلى القيام به العمل الشاق، لكثير من الأسباب: لبناء نفسك كفنان الأداء، للحصول على شعور الجمهور، للعمل من الصعب والتساءل، هل أنا حقا تريد أن تفعل هذا --Joan جيت 36. أعتقد أن القيام سلسلة والعمل الشاق جدا. ولكن بعد ذلك تحدث إيف إلى عمال مناجم الفحم، وهذا العمل الشاق حقا. - ويليام شاتنر 37. الفائزين احتضان العمل الشاق. انهم يحبون الانضباط منه، والمفاضلة التي يجعلونها للفوز. ومن ناحية أخرى، يرى الخاسرون العقاب. وهذا الفرق. --Lou هولتز مثل هذا العمود الاشتراك في الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني وأنك لن تفوت أي وظيفة. الآراء التي أعرب عنها هنا من قبل أعمدة إنك هي الخاصة بهم، وليس تلك من. Mar لو كان للتو لرؤية طبيبها قبل أن تأتي لرؤيتي. يقول طبيبي إنني بحاجة لانقاص وزنه. دوه. علمت ذلك. وأنت تعرف مدى صعوبة إيف كان يحاول. أومأت. لكنها تقول إم لا تحاول بجد بما فيه الكفاية. تقول إذا كنت حقا تريد انقاص وزنه، أستطيع أن أفعل ذلك. لدي فقط للعمل بجد في ذلك. هذه العبارة تزعجني. هذه الفكرة يزعجني. كانت ماري لو تعمل بجد لأنها تستطيع أن تفقد الوزن. وكان هناك عدد من الأسباب التي لم تتمكن من القيام بذلك، ولم تكن كلها نفسية. ولكن لسوء الحظ، كانت تميل إلى إلقاء اللوم على نفسها عن أشياء كثيرة لم يكن لها في الواقع السيطرة عليها، بما في ذلك الجينات التي أعطت عظامها الكبيرة ومؤشر كتلة الجسم غير الصحي. وكان اقتراح الأطباء أنها كانت زائدة الوزن لمجرد أنها لا تعمل بجد بما فيه الكفاية استغرقت في نفسيها وأعطتها بعد سبب واحد آخر ليكون غاضبا على نفسها التي، لشخص مثل ماري لو، الذين استخدموا الطعام لتهدئة نفسها وأيضا معاقبة نفسها، كان واحدا بعد سبب واحد لتناول الطعام. لا يحصل لي خطأ. إم مؤمن كبير أن القدرة الفطرية، أو الموهبة، لا يكفي للوصول بنا في أي مكان. لقد رأينا جميعا الشباب الذين يولدون مع موهبة موسيقية أو رياضية لا يعتقدون أنهم بحاجة إلى ممارسة للتفوق والذين يفوقون في نهاية المطاف من قبل أقل الموهوبين، ولكن أقران العمل أصعب. وقد أظهرت الأبحاث (على سبيل المثال، من قبل K. أندرس إريسون وزملاؤه انظر أدناه) أن العمل الشاق، وهذا يعني التركيز، والممارسة المتعمدة، يمكن أن تتفوق القدرة الفطرية في العديد من مجالات مختلفة من حياتنا. ولكن من ناحية أخرى، العمل الشاق ببساطة لا يمكن تغيير كل شيء. تعلمت لأول مرة منذ فترة طويلة عندما كنت أول دراسة ليكون المحلل النفسي. واحد من موكلي كان شاب مبهج مع شعور ساحر من الفكاهة وطريقة قبالة قليلا فاز في النظر إلى العالم. ولكن في يوم من الأيام، تحول هذا المنظور الضار إلى هلوسة واضحة. وقال إن الجدران كانت تتحدث إليه. انهم يرسلون لي رسائل من خلال الأسلاك في الجدران، وأضاف. من كان يرسل هذه الرسائل لا يستطيع أن يقول لي، لكنه كان واضحا جدا عن شيء واحد: كان عليه أن يفعل ما كانت الأصوات تقول له القيام به. تم نقل الشاب إلى المستشفى وتم تشخيصه بالفصام. عندما تراجعت الأصوات أخيرا، واصلنا عملنا معا ولكن مع اختلاف. فهمت أن إمكانياته محدودة. وقال انه لا يزال الحصول على أفضل، وانه يمكن أن يكون لها حياة غنية ومفيدة. لكنه لم يستطع الابتعاد عن احتمال عودة الأعراض. وقال مشرف بلدي انه لن يكون العصبية حديقة متنوعة. وفي وقت لاحق، وصف كتاب رائع، لم يستطع المركز أن يصفه، ما وصفه مشرفي بأنه يشرح لي. هناك ببساطة قيود على ما يمكننا وما لا يمكن تحقيقه. العمل الشاق أم لا. كنت أفكر في هذه المعضلة مرة أخرى كصديق شاب مثالي أصبح مؤخرا مستشارا إرشاديا للمدرسة في مدرسة ثانوية في المدينة الداخلية تحدث عن بعض طلابه. وأعربت عن سعادتها بأن أحد الشبان على وجه الخصوص قد قبل في كلية عليا، مع منح دراسية كاملة. لكنها كانت قلقة أيضا. لقد أعطينا الكثير من الدعم هنا في المدرسة، كما قالت، أعتقد أنه جعل من الممكن له أن ترقى إلى أقصى قدراته. عملت هيس بجد لتحقيق ذلك. أنا خائف مرة واحدة هيس بعيدا عن الدعم، وقال انه لن يبقيه. ما قصدته هو أن لا مواهبه ولا عمله الشاق كانت كلها التي جعلت هذا الشاب قادرا على تحقيق هدفه من الدخول في كلية جيدة. وكان النظام الكامل للدعم والتوجيه، والشعور من عقد المحلل النفسي D. W. وينيكوت قد وضعه، فضلا عن تلك العوامل الأخرى. ومع ذلك، وبطبيعة الحال، من دون العمل الشاق والقدرات الأساسية، فإن كل من الدعم والدعم في العالم لن يكون قد حصل عليه قبوله في المدرسة انه سيحضر. أسطورة أننا يمكن أن تحقق أي شيء نريده إذا كنا نعمل بجد بما فيه الكفاية، ثم، هو مجرد أن أسطورة. العمل الشاق هو قبول أن الجميع وكل شيء لديه قيود. وإيجاد طرق لقبول تلك القيود هي مجرد جزء من كونها إنسانية لا علامات على الفشل. (كامبريدج هاندبوكس إن يسيكولوغي) من قبل ك. أندرس إريكسون، نيل تشارنيس، بول J. فلتوفيتش وروبرت ر. هوفمان (26 يونيو 2006) المركز لا يمكن أن تعقد: بلدي رحلة من خلال الجنون من قبل إيلين R. ساكس (12 أغسطس 2008) مقدم من مجهول في 24 أغسطس 2018 - 11:15 ص هذه ليست فقط أسطورة شخصية خطيرة، ولكن أسطورة سياسية خطيرة للغاية، وأنه ينذر مذبحة نقية عبر الولايات المتحدة الفقراء الفقراء المرضى غير المتعلمين تلك هي خطأ الشخصية الخاصة بك، لذلك لا تذهب البكاء إلى الحكومة للحصول على النشرة للحصول على المساعدة. يجب أن نحول هوائيات راديو فري أميريكاس في الولايات المتحدة و شعاع قراءة هذه المادة دون توقف حتى نحصل على رؤوسنا السميكة أننا مجتمع يحتاج إلى مساعدة بعضهم البعض، وليس حفنة من الرواد القرصنة طريقنا من خلال البرية على نكتنا والفردية وعرة. أرسله مجهول في 24 أغسطس 2018 - 3:51 بعد الظهر يمكنك الحصول على ما تريد إذا قمت بتعيين عقلك لذلك، لا يوجد شيء مستحيل إذا كنت تؤمن بنفسك، الخ لقد أثيرت في أوروبا وهذه الأساطير ليست سائدة هناك. هناك حقيقة في هذه الأقوال وهم يحملون مبادئ قيمة حتى أوروبا يمكن أن تستفيد من هذه المعتقدات. ومع ذلك لا ينبغي أن تؤخذ حرفيا أيضا.

No comments:

Post a Comment