Wednesday 14 February 2018

لحسابهم الخاص ، الفوركس ، تاجر ، المملكة المتحدة


العمل بنفسك إذا بدأت العمل بنفسك، فإنك تصنف كتاجر وحيد. وهذا يعني أنك لحسابهم الخاص - حتى لو كنت قد قلت بعد قال هم الإيرادات والجمارك (همرك). إدارة الأعمال أنت ربما لحسابهم الخاص إذا كنت: تشغيل عملك لنفسك وتحمل المسؤولية عن نجاحها أو فشل العديد من العملاء في نفس الوقت يمكن أن تقرر كيف وأين ومتى يمكنك القيام بعملك يمكن استئجار أشخاص آخرين على نفقتك الخاصة لمساعدتك أو القيام بالعمل بالنسبة لك توفير العناصر الرئيسية من المعدات للقيام بعملك هي المسؤولة عن الانتهاء من أي عمل غير مرضي في الوقت الخاص بك تهمة سعر ثابت متفق عليه لعملك بيع السلع أو الخدمات لتحقيق الربح (بما في ذلك من خلال المواقع أو التطبيقات) العديد من هذه تنطبق أيضا إذا كنت تملك شركة محدودة ولكن كنت لا تصنف كما لحسابهم الخاص من قبل همرك. بدلا من ذلك كنت على حد سواء مالك وموظف من شركتك. يمكنك أن تكون على حد سواء العاملين لحسابهم الخاص في نفس الوقت، على سبيل المثال إذا كنت تعمل لصاحب العمل خلال النهار وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك في المساء. إذا كنت لا تزال غير متأكد من حالة التوظيف الخاص بك هو يمكنك استخدام همرك s مؤشر حالة العمالة أو الاتصال همرك للحصول على المشورة. بيع السلع أو الخدمات يمكن تصنيفك كتجرد إذا كنت تبيع بضائع أو خدمات. إذا كنت التداول، كنت لحسابهم الخاص. من المحتمل أن يتم التداول إذا كنت: بيع بانتظام لجعل الربح جعل البنود لبيع الربح بيع عبر الإنترنت، في مبيعات السيارات التمهيد أو من خلال الإعلانات المبوبة على أساس منتظم كسب عمولة من بيع السلع للأشخاص الآخرين يتم دفع ثمن الخدمة التي تقدمها ربما لا تتاجر إذا كنت تبيع بعض العناصر غير المرغوب فيها أحيانا أو كنت لا تخطط لتحقيق الربح. لا يمكنك استخدام أي خسائر تقوم بها كجزء من هواية للحد من فاتورة الضرائب الخاصة بك. الاتصال همرك للحصول على المشورة إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت التداول. ما عليك القيام به يجب عليك التسجيل كمستخدم لحسابك الخاص للتأكد من أنك تدفع ضريبة الدخل الصحيحة والتأمين الوطني. طرق أخرى للعمل بنفسك هناك هياكل أعمال أخرى بخلاف كونها تاجر وحيد. على سبيل المثال، يمكنك: الحصول على مساعدة في عملك سوف يتم فرض ضرائب علي كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد كما تعلمون هناك خياران واسعان للاضطرار على أرباح الفوركس. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس. وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع). يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40 وحتى 50 بعد أبريل 2018 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K. المستثمرون تخضع ل غت و 18 غت rate. Thllll أيضا الإعفاء غت السنوي من حوالي 10K للتعويض. ويصنف التجار على نطاق أوسع تعويضات المصروفات على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم يحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 عند حوالي 2.00 في الأسبوع) والصف الرابع في الثامنة على الأرباح فوق العتبة الأولية. لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي الفرق بين 18 غت و 28 ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت أعلى دافعي الضرائب معدل الفرق في معدل 40 v 18. ثيرس أيضا لوانسسيسنسس الخ أن تأخذ بعين الاعتبار. بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن. إنشاء عندما كنت و أرينت تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص كان من الأسئلة المطروحة على وجه الخصوص هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف يجعلك التاجر فقط لأن دخل لك الوحيد الذي لا يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفها ك تاجير. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق. وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك. وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب أرباح سخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع وتكون أساسا محظوظا مع الاستثمارات الخاصة بك. على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.

No comments:

Post a Comment